-->

الموقع الرسمي لتحديث واتساب هاني السقلدي الوردي والعنابي

أدسنس

حصاد

آخر الأخبار

حصاد

الواجهه

random random

إعلان صفحات الأقسام والأرشيف

الاثنين، 18 مارس 2019

كل ما تريدمعرفته عن خدمة -عـــدن نت -(التفاصيل الكاملة) ومميزاتها عن-يمن نت

كل ماتريد معرفته عن خدمة -عـــدن نت -(التفاصيل الكاملة) ومميزاتها عن-يمن نت-

من أكبرالمشاكل التي يعاني منها المواطن اليمني ضعف شبكة الأنترنت وذالك لعدم وجود الكفائه الكاملة لدئ يمن نت وفي ظل السعئ الحثيث من قبل الحكومة ممثله برئيس الجمهورية ووزيرالأتصالات وتقنية المعلومات م/لطفي باشريف تم التعاون علئ انشاء خدمة عــدن نت وحيث اكد الوزيرخلال لقاء تلفزيوني ان اطلاق الخدمة سيكوةن نهاية شهر يوليو2018م ولكن لم يتم الأفتتاح بعد لأسباب لانعرفها.
خدمة عدن نت تم تزويدهاعبركيبل بحري دولي يمتدفي عرض البحر بين ثلاث قارات هي افريقياواسيا واروبا بطول25الف كيلومترتم الأشتراك في هذاالكيبل بالتعاون مع 19دولة من بينها اليمن وحصة اليمن من سرعة الأنترنت 1900جيجابت لكل ثانية اي مايساوي 82ضعف ماتستخدمة بلادناحاليا من خدمات الأنترنت.وتعتبرالبوابة الرئيسية
وبوابةالأستقبال للبلاد هي سنترالات المعلاالمركزي عدن.
 
كل ماتريد معرفته عن خدمة -عـــدن نت -(التفاصيل الكاملة) ومميزاتها عن-يمن نت-
كل ماتريد معرفته عن خدمة -عـــدن نت -(التفاصيل الكاملة) ومميزاتها عن-يمن نت-
وبحسب توضيح باشريف ان خدمة ستكون عن طريق شريحة تركب في المودم والتلفون وتقنية WTTXعبرمودم مرفق بهوائي استقبال.وحيث ان الخدمة تتلخص في شبكة الألياف الضوئية ونقل البيانات بصوره كبيره وعالية وتتميزايضابمزود خدمه ISPالذي يتييح فتح المواقع المحجوبة.
واضاف WTTX الأنترنت اللاسلكي يحتوئ علئ مركزسيطره والتحكم لمراقبة الأعطال الفنية والشبكية ومعالجتها.وشبكة تراسل المعطيات وحيث تكون مهمه لربط البنوك وفروعها وتتميز بنسبة امان عالية جداا.
كمااكد ايضا انه منح فرصة لشركات البلادالمتواجده داخل البلادبالأنتقال الئ عدن وتجديد تراخيصها فهي الان تعمل بشكل غيرقانوني وفي حال عدم استجابة الشركات والانتقال الئ عدن سوف يتم فتح شركات اتصالات اخرئ بديله عن سبافون وام تي ان وائ وحيث سيكون هناك اربع بوابات داخل البلادفي حال توقف بوابة يتم تشغيل اخرئواكد ان الشركة لها عنوان دولي مسجل في منظمة RIPE مشاريع مستقبلية في تطوير المشروع المشروع يقدم شبكة LTE 4G . READY 5G
وقال إن هذا المشروع سيوفر سعات تفوق 80 مرة عما هو متاح اليوم في البلاد ،ويمنح مستخدمي الانترنت سرعات هائلة، وسعات غير مسبوقة، ووضوح اكبر في المخرجات وسعر اقل.. موضحاً ان كُلفة المشروع بلغت نحو 100 مليون دولا أمريكي، بالأعمال المصاحبة التي جرى توفيرها بإمكانيات محلية وموارد ذاتية، وكان آخرها تخصيص من الموارد المركزية من الضرائب خمسة مليار ريال يمني عندما سيطر الحوثيون على موارد الاتصالات وموارد البلاد.
امابالنسبة لسعرالباقات للأفراد فهي علئ النحو التالي.
الباقة الأولئ_ سرعة_ 20_ميجا_ 25_جيجا_تنزيل _3000_ريال
الباقة الثانية_ سرعة_20_ميجا _50جيجا _تنزيل_ 5000_ريال
الباقة الثالثة_ سرعة_20_ميجا _70_جيجا_تنزيل _6500_ريال
الباقة_ الرابعة _سرعة_20_ميجا_ 100_جيجا _تنزيل_ 8500_ريال 
امابالنسبة لمعرفة لبعض المميزات او للاطلاع علئ اكثرحول خدمة  عدن نت يمكنك زيارة موقعها من خلال الرابط التالي اضغط هنااا
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع، ومن هنا وجب على المصمم أن يضع نصوصا مؤقتة على التصميم ليظهر للعميل الشكل كاملاً،دور مولد النص العربى أن يوفر على المصمم عناء البحث عن نص بديل لا علاقة له بالموضوع الذى يتحدث عنه التصميم فيظهر بشكل لا يليق، هذا النص يمكن أن يتم تركيبه على أي تصميم دون مشكلة فلن يبدو وكأنه نص منسوخ، غير منظم، غير منسق، أو حتى غير مفهوم. لأنه مازال نصاً بديلاً ومؤقتاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نظام التعليقات

facebook-disqus-blogger

Facebook

mobdeainthecomputer

معرف قناة Disqus

moka-tech

إعلان أول الموضوع

إعلان وسط الموضوع

إعلان آخر الموضوع

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

رسالة الاشتراك

https://hswhatsapq.blogspot.com/

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

التسميات

زوار المدونة

إحصاءات المدونة